هل تبحث عن تخصص جديد للدراسة؟

هل تبحث عن تخصص جديد للدراسة؟
هل عمرك بين 17- 30 سنة؟

Friday 4 April 2014

جديد شهر 3 - 2014 موسيقا

جديد شهر آذار - موسيقا

·        أمسيات السبت الموسيقية هي جزء من مشروع أكبر بدعم من مؤسسة يوحنا بولس الثاني وتهدف الى تأسيس فرقة أوركسترا موسيقية دائمة في مدينة بيت لحم. تتضمن أمسيات السبت فعاليات موسيقية أسبوعية كل يوم سبت يتم تنظيمها من قبل بلدية بيت لحم و المعهد الوطني للموسيقى "ادوارد سعيد". يوم السبت 15 آذار تم عرض كونسيرت موسيقا البيانو في فلسطين في قاعة مركز السلام بيت لحم.

·        تم إطلاق ألبوم "شراكة" موسيقى وأغاني من فلسطين والنروج، بمشاركة مجموعة من الفنانين الفلسطينيين والنرويجيين: طارق عبوشي، سامر جردات، محمد نجم، تشارلي رشماوي، عصام النتشه، هلدجين اويسته،بيكا ستوكيه، ماتيس كليبي، إنجريد كينديم،هانس هولباكمو، وذلك يوم الأربعاء 26/3/2014، في قصر رام الله الثقافي.

·        يوم 7 آذار 2014 في جاليري المحطة في رام الله تم تقديم عرض مشترك ما بين اسطوانات و الثنائي الوتري فيلدا & اينجا. "اسطوانات" هي مجموعة غنائية مكونة من خمس أصوات نسائية، وهي فرقة غناء "أكابيلا" - أي أنها تغني بغير رفقة الآلات الموسيقية. تعمل الفرقة على توزيع أغان عربية وغير عربية من مختلف الألوان الموسيقية بالإضافة إلى أغان خاصة بها، فيلده & إنجا ثنائي وتري (كمان و كونتراباس) تعزفان موسيقي مرتجلة حرة. من خلال توظيهما الالات بطريقة غير تقليدية تستكشفان الوانا موسيقية مختلفة.

·        استضافت الجمعية العربية للتربية البديلة حوار لاول مرة في فلسطين الفنان العراقي العالمي عازف العود عمر بشير وفرقته يوم 28 آذار 2014 في عرض موسيقي في قاعة فندق الموفينبيك رام الله وذلك بدعم من كلمنتينا








No comments:

Post a Comment